منتدى برامج نجوم العرب
أو إذا كنت عضو فرجاءً قم بتسجيل الدخول من هنا

منتدى برامج نجوم العرب

منتدى برامج نجوم العرب إبداع و تميز أكبر منتدى عربي للبرامج.
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الموقع قيد الصيانة حاليا نظراً للتجديدات السنوية ... وكالة ميديا وورلد للإعلان www.mediawoorld.com
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
اختراق الشامل برامج لعبة مغربي الأول بلاير احمد نوكيا شبكات العاب الرحمن تحميل فلاش الثانوى برنامج الاول عصام تعلم اللغة الفرنسية محمود روحاني معالج المواقع فوتوشوب
المواضيع الأخيرة
»  الدورة التدريبية الجريمة المعلوماتية والتجارة الإلكترونية القاهرة – بيروت للفترة من 23 الى 27 يوليو 2017 م
الأربعاء مايو 24, 2017 2:38 am من طرف هويدا الدار

»  الدورة التدريبة التوعية العامة للبيئة فى مجال الصرف الصحى القاهرة – كوالالمبور خلال الفترة من 16 الى 20 يوليو 2017 م
الثلاثاء مايو 23, 2017 7:35 am من طرف هويدا الدار

»  ماجستير التخطيط الاستراتيجي المهني المصغر والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية مكان الانعقاد : المملكة المغربية موعد الانعقاد : من 15 الى 26 يوليو 2017 م
الأحد مايو 21, 2017 7:56 am من طرف هويدا الدار

»  الدورة التدريبية مهارات التقديم التليفزيونى والحوارى للفترة من 23 يوليو الى 1 أغسطس 2017 م
السبت مايو 20, 2017 7:38 am من طرف هويدا الدار

» الدورة التدريبية إدارة السلامة والصحة المهنية (أوشا) ماليزيا – إسطنبول خلال الفترة من 15 الي 22 يوليو 2017 م
الأربعاء مايو 17, 2017 3:04 am من طرف هويدا الدار

» الدار العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية الدورة التدريبية الإدارة الإعلامية للأزمات والكوارث القاهرة – أسطنبول خلال الفترة من 2 الى 6 يوليو 2017م
الإثنين مايو 01, 2017 4:22 am من طرف هويدا الدار

» معالج روحانى مجانى | الشيخ الروحاني/ عبدالوارث السوداني
الأحد أبريل 30, 2017 1:28 pm من طرف الجزيرة العربية

» معالج روحانى مجانى | سماحة الشيخ/ عبدالإله السوسي
الأحد أبريل 30, 2017 12:58 pm من طرف الجزيرة العربية

» معالج روحانى مجانى | العلامة/ ابو يعقوب السوداني
الأحد أبريل 30, 2017 11:18 am من طرف الجزيرة العربية


شاطر | 
 

 تعلم اللغة اليابانية على شبكة الإنترنت الدرس 27 يبدو أنني أصبت ببرد | تعلم ياباني | لغة يابانية | تعلم ياباني بدون معلم | تعلم اللغة اليابانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: تعلم اللغة اليابانية على شبكة الإنترنت الدرس 27 يبدو أنني أصبت ببرد | تعلم ياباني | لغة يابانية | تعلم ياباني بدون معلم | تعلم اللغة اليابانية    الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:22 am











محتوى مخفي
يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي





الجملة الأساسية: KAZE O HIITA MITAI DESU
الحوار クオン 部長。風邪をひいたみたいです。
今日は休みます。
يا سيد رئيس القسم، يبدو أنني أصبت ببرد.
سآخذ عطلة اليوم.
كوون BUCHÔ. KAZE O HIITA MITAI DESU.
KYÔ WA YASUMIMASU.
部長 疲れが出たのかもしれないね。
早く病院に行きなさい。
ربما يكون ناتجًا عن الإرهاق.
اذهب إلى المستشفى سريعًا.
رئيس القسم TSUKARE GA DETA NO KAMO SHIRENAI NE.
HAYAKU BYÔIN NI IKINASAI.
クオン はい。わかりました。
نعم. فهمت.
كوون HAI. WAKARIMASHITA.
部長 では、お大事に。
حسنًا، اعتن بنفسك.
رئيس القسم DEWA, O-DAIJI NI.
نصائح عن المعيشة في اليابان
(じょうたつのコツ)

تعرف العناصر الأساسية للأحاديث التي تدور في محل العمل باسم "hôrensô". يتكون المصطلح "hôrensô" من المقاطع الأولى في الكلمات الثلاث التالية: hokoku الذي يعني "إطلاع" وrenraku الذي يعني "إبلاغ" وsôdan الذي يعني "استشارة". كما أن الكلمة hôrensô هي في الحقيقة لعبة كلامية لأن لها نفس نطق hôrensô الذي يعني "سبانخ". إذا أهملت واجبك في اتباع متطلبات hôrensô في محل العمل، قد ينتهي بك الأمر إلى ارتكاب أخطاء أو مواجهة مشكلات مع عملائك أو زملائك، لذا احرص على الالتزام بها.
Hôkoku(إطلاع) يعني أن عليك أن تطلع رؤساءك وزملاءك باستمرار على مجريات وتطورات أعمالك حتى يمكنهم الاستجابة فورا إذا ما أثيرت مشكلة ما.
Renraku(إبلاغ) يعني أن تبلغ رؤساءك وزملاءك دائما بخططك وبرامجك اليومية. كما أن عليك إبلاغهم مسبقا عندما تنوي الخروج في موعد عمل ثم العودة مباشرة إلى المنزل بعد المشوار، أو عندما تعتزم أخذ عطلة.
Sôdan(استشارة) يعني أن عليك دائما أن تطلب النصح والمشورة. إذا كنت مازلت تنقصك الخبرة مثل كوون، ليس هناك ما يدعو إلى الخجل من أن تسأل وتستفسر. فكما يقول المثل القديم: "في السؤال خجل يدوم لحظة، وفي عدم السؤال عار يدوم طوال العمر". لذا لا تتردد أبدا في السؤال.










مقدمة لكم برعاية
شركة عقاري للتنمية و إدارة المشروعات
==========
=======
===
=






من نحن !!!
شركة عقاري أسم لامع في سماء الاستثمار العقاري في مصر والوطن العربي وشمال أفريقيا
* ايقنت الشركة ان التميز والتفوق لن يتحقق دون مهنية وامانة لتحقيق كل فرص الثقة والحفاظ على حقوق العميل فهذا شعار الشركة ( التفوق ورائة تميز ) .
* شركة عقاري ( للتنمية و إدارة المشروعات ) نتوحد لنجد أحتياجات العملاء بكافة الظروف و الامكانيات لإمتلاك أهم عنصر في الحياة وهو المسكن .
* نجتهد لنوفر أكثر الوسائل أمان .
* نعمل لنوفر أكثر الطرق القانونية حفاظاً على حقوق العميل .
* نكافح لنوفر أنسب الاسعار لتتوافق مع جميع الرغبات بلا أي مفاجآت .
* نساهم في نهضة مستوى الوحدة السكنية للفرد وتوافر وسائل الخدمات العامة والخاصة .


مبادئ الشركة
1- النشاط الاساسي للشركة هو التسويق بنظام المشاع المنبثق من أحكام الشريعة الأسلامية .
2- توفير التواجد المستمر لخدمة العميل .
3- التوافق الكامل والتعاون مع العملاء من مبادئ الشركة .
4- الخبرة تؤكد بأن التدريب وحسن الاختيار هم المستقبل بعينة .
5- الامانة والمصداقية في التسويق هم حجر الزاوية للنجاح .
6- التسويق مجال يعتمد على التطوير من خلال متخصصون هم الأكثر تفوقاً .
7- نعمل من خلال الدراسة الكاملة في جميع المجالات الخدمية من :
أ- خدمات تسويقية .
ب- خدمات فنية .
ج- خدمات هندسية .
جميعها تحت أشراف متخصصون و أكفاء و أستشاريون
8- الشركة تؤمن بأن توفير الحقوق الكاملة للعملاء هو سر تفوق وتميز شركة عقاري حيث أنها تتبع برنامج حماية للعميل والشركة سواء



أفضل أختياراتنا
1- فريق عمل يتمتع بأعلى درجات الإدارة والقيادة .
2- سياسة واضحة ومتكاملة وفق أسس ومعايير توفر مشروعات وعملاء تحقق مصلحة العميل والشركة .
3- نعمل حسب نتائج بحوث متكاملة بفرص الاستثمار والتسويق لتحقيق أفضل فرص للعميل .

E-mail : info@aqaryeg.com Or E-mail: sales@aqaryeg.com
E-mail : akaryalex@yahoo.com Or E-mail: aqaryeg@yahoo.com
صفحة الفيس بوك
www.facebook.com/aqaryeg
--- === العنـــــوان === ---
الفرع الرئيسي : المهندسين 33 شارع الرشيد من أحمد عرابي 0128012383 - 0233041694
القاهرة: مصر الجديدة روكسي 6 شارع نهرو 01281111028 - 0224528928
الاسكندرية: العجمي الهانوفيل الرئيسي مجمع عبد المنعم جابر 01281111028 - 034341835
طنطا: ميدان الساعة برج حماد الإداري بجوار سينما مصر 01283339086 - 01222281003


www.aqaryeg.com




للأعلان مع وكالة ميديا وورلد
أتصل بالارقام التالية
01001296785
01115356260
01228330464
تواصل معنا
E-mail : mediaworld2010@yahoo.com
Facebook : www.facebook.com/mediaworld2012
لزيارة موقعنا أضغط هــــــــــــــــــــنا



شركة عقاري للتنمية و إدارة المشروعات | القاهرة | الجيزة | الاسكندرية | الدلتا | الساحل الشمالي
شقق بالعجمي بيانكي | الهانوفيل | الزهراء | النخيل | الساحل
عقارات بالاسكندرية
عقارات بالتقسيط تسليم فوري
ارقى المصايف و اقل الاسعار
وحدات قريبة من البحر | وحدات ترى البحر
عقارات مصيفية باقل الاسعار
امتلك شقة او عقار بالتقسيط بدون مقدم
عقارات مرخصة بالاسكندرية | سكنية ومصيفية
عقارات مصيفية سوبر لوكس استلام مفتاح فوري
وحدات سكنية كاملة الخدمات والمرافق بالعجمي الاسكندرية
عقارات سكنية ومصيفية ببلاش
شقة غرفة وصالة قريبة من البحر | العجمي الاسكندرية
عايز شقة بالتقسيط للزواج وبدون فوائد
اكبر عروض العقارات في مصر
اضخم شركة تسويق عقاراي في مصر | والشرق الاوسط
اقل مقدم شقة في مصر
افضل الاسعار العقارية في مصر
شقق بحرية مساحات كبيرة للمصايف
شقق للتمليك بمساحات مختلفة واسعار ممتازة
افضل شركة تسويق في مصر والوطن العربي لعام 2011 |2012
اضخم شركة تسويق عقاري ومقاولات في مصر
افضل شركة متخصصة في بيع الاراضي والمقاولات والتشطيب في مصر
شقق بدون مقدم
ثورة في التسويق العقاري والاراضي والتشطيب
سوق العقارات | الاراضي | المقاولات
دليل التشطيب والديكور

http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري
http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري
http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري
http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري http://www.aqaryeg.com/ | شركة عقاري





http://realestate.shop-forum.net/ | http://real.forumegypt.net/ | http://aqar.site-forums.com/ | http://aqar.forumscompany.com/ | http://estate.real-tv-board.com/ | http://real.stationforum.com/ | http://aqary.dialog.tv/
http://real.nicetopics.com/ | http://aqar.high-forums.com/ | http://aqar.get-forum.com/ | http://elaqar.alafdal.net/ | http://marina.board-shop.net/ | http://matrouh.full-forum.com/ | http://kanal.topic-zone.com/
http://agmy.full-forum.com/ | http://bahary.site-forums.com/ | http://cairo.nice-gallery.net/ | http://koet.onlinegoo.com/ | http://alex.nice-album.com/
http://hanovil.great-forum.com/ | http://upper.onepiece-forum.com/
http://gulf.forumsshop.com/ | http://aqar.marocs.net/
http://elsahel.nice-forum.com/ | http://gate.mountada.net/ | http://mall.egyptianforum.net/
http://machinery.shop-forum.net/ | http://alshahina.alafdal.net/ | http://souq.3arabiyate.net/ | http://cars.shop-forum.net/ | http://used.shop-forum.net/ | http://compu.shop-forum.net/ | http://stock.shop-forum.net/ | http://gold.shop-forum.net/
http://print.board-poster.com/ | http://lawyers.forumegypt.net/ | http://arab.jobs-board.com/ | http://accountants.forumegypt.net/ | http://secondary.egyptianforum.net/ | http://election.forumegypt.net/ | http://arab.subject-line.com/ | http://prog.first-forum.com/
http://prog.nojoumarab.net/ | http://guys.lovediscussion.net/ | http://egypt.forum.st/ | http://arab.forum-express.com/ | http://qasr.ibda3.org/ | http://arab.stationforum.com/ | http://7akawy.darbalkalam.com/ | http://arab.palestineforums.com/ | http://attack.hooxs.com/ | http://elnas.alafdal.net/ | http://arab.newstarforum.com/
http://cool.goo-done.com/ | http://saht.riadah.org/ | http://future.full-forum.com/
http://meam.hooxs.com/ | http://school.babyme.org/ | http://talm.arabepro.com/
http://kids.to-relax.net/ | http://kids.montadamoslim.com/ | http://dentist.collegesforums.com/ | http://iqtisad.stuning.net/ | http://arts.fare-forum.com/ | http://veterinary.creare-forum.com/ | http://lang.topdiscussion.com/
http://faculty.medecinarabe.com/ | http://handasa.host-power.com/ | http://ealam.online-talk.net/ | http://kitchen.arabfoot.net/ | http://fatafet.chiefs.tv/ | http://alexandria.banouta.net/ | http://arab.forumlux.net/ | http://cook.help-out.net/
http://hoqoq.subject-line.com/ | http://i-can.do-forum.com/ | http://photoshop.nice-album.com/ | http://conditioner.home-forum.com/ | http://qalaa.big-forum.net/ | http://mazraa.secrets-stories.com/ | http://beauty.only-girls.net/ | http://press.world-servers.com/ | http://photo.high-forums.com/ | http://rare.nice-gallery.net/
http://magic.all-riders.com/ | http://2012.forumsreality.com/ | http://sata.real-tv-board.com/ | http://london.olympicgame2012.com/ | http://arab.sport-area.net/
http://gate.africamotion.net/ | http://dar-el.3oloum.org/ | http://arab.smileyforum.net/ | http://qariya.team-talk.net/ | http://qariya.all-up.com/ | http://gate.forumegypt.net/ | http://re25.forumegypt.net/ | http://station.forumegypt.net/ | http://egtravian.forum.st/ | http://game.forumegypt.net/ | http://al3ab.akbarmontada.com/
http://game.warsboard.com/ | http://al3ab.get-forum.net/ | http://al3ab.bforum.biz/ | http://al3ab.4umer.net/ | http://al3ab.3oloum.org/ | http://al3ab.almountadaalarabi.com/ | http://al3ab.nice-board.net/ | http://al3ab.watanearaby.com/ | http://smaay.mousika.org/
http://gate.mazikaraby.com/ | http://film.nojoumarab.net/ | http://film.vampire-legend.net/ | http://films.forumegypt.net/ | http://forum.action-24.com/
http://www.fatafet.elagmy.com/ | http://www.knoz.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/knoz.elagmy | http://www.facebook.com/aqaryeg | http://mworld.clanteam.com/ | http://www.aqaryeg.com/ | http://www.shakh.elagmy.com/ | http://www.account.elagmy.com/ | http://elnoor.clanteam.com/ | http://www.ecc.elagmy.com/ | http://www.facebook.com/EccMall | http://yasmin.elagmy.com/ | http://www.mokhtaralex.com/ | http://www.trust.elagmy.com/ | http://goldenhorsealex.com/ | http://www.facebook.com/pages/Goldenhoresalex-%D8%AC%D9%88%D9%84%D8%AF%D9%86-%D9%87%D9%88%D8%B1%D8%B3/313103238735273?v=wall | شركة العجمي | http://www.elagmy.com/ | http://www.noor.elagmy.com/ | http://farah-egypt.com/ | http://sara2012.clanteam.com/ | http://eldalil.clanteam.com/ | http://aqary.clanteam.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعلم اللغة اليابانية على شبكة الإنترنت الدرس 27 يبدو أنني أصبت ببرد | تعلم ياباني | لغة يابانية | تعلم ياباني بدون معلم | تعلم اللغة اليابانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى برامج نجوم العرب :: منتدى تعليم اللغات :: منتدى تعليم اللغه اليابانيه(يشاهدة 1 زائر)-
انتقل الى: